أخبار عاجلة
سعد سمير عن «شنب» بركات: «ده كان موضة» - فيديو -

تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»

تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»
تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»

تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو» صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»، تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو».

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج أجهشت المطربة الإماراتية أحلام، بالبُكاء، في رد فعل يحدث منها لأول مرة، ببرنامج "ذا فويس"، وذلك عقب خروج المتسابق علي رشيد من فريقها، واختيارها المُتسابق الآخر عبد الرحمن المفرج، ليواصل معها العروض المباشرة.

وقام كلٌّ من عاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا بالضغط على مفتاح الخطف، للمتسابق علي رشيد، بعد استبعاده من قبل أحلام، ليختار هو الاستمرار مع فريق حماقي للحلقات المباشرة.

وعلقت قائلة: قلبي عم يوجعني، لاستبعادك يا علي، من فريقي، وانهمرت في البكاء، ويذكر أن أمس كان الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة ببرنامج «ذا فويس» في موسمه الرابع.

شاهد: 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيرين تكشف لأول مرة عن إصابتها بورم في الأحبال الصوتية.. فيديو
التالى س وج.. كل ما تريد معرفته عن عيد الرضوان عند البهائية

معلومات الكاتب