أخبار عاجلة

الشرقية للدخان توقع اتفاقية تصنيع مشترك لسجائر ويست بسعر 18 جنيها للعلبة

الشرقية للدخان توقع اتفاقية تصنيع مشترك لسجائر ويست بسعر 18 جنيها للعلبة
الشرقية للدخان توقع اتفاقية تصنيع مشترك لسجائر ويست بسعر 18 جنيها للعلبة

الشرقية للدخان توقع اتفاقية تصنيع مشترك لسجائر ويست بسعر 18 جنيها للعلبة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الشرقية للدخان توقع اتفاقية تصنيع مشترك لسجائر ويست بسعر 18 جنيها للعلبة، الشرقية للدخان توقع اتفاقية تصنيع مشترك لسجائر ويست بسعر 18 جنيها للعلبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقية للدخان توقع اتفاقية تصنيع مشترك لسجائر ويست بسعر 18 جنيها للعلبة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

أعلنت الشركة الشرقية ايسترن كومبانى، عن توقيع اتفاقية تصنيع مشترك مع شركة المنصور الدولية للتوزيع بصفتها المرخص لها بتصنيع وتوزيع أصناف سجائر "west" داخل السوق المحلى عن طريق التصنيع داخل منشآت الشركة الشرقية، وذلك بترخيص من شركة ريمتسا سيجار تنفابريكن الألمانية، المالكة للعلامة التجارية.

 

وأوضحت الشركة، فى بيانها للبورصة اليوم الخميس، أن مدة التعاقد تصل إلى 5 سنوات، على أن يتم تقسيم الأرباح والخسائر بعد خصم كافة مصاريف البيع والتوزيع للمنتج بنسبة 50% لكل شركة، وأن تتولى شركة المنصور عملية تسويق وتوزيع وبيع المنتج داخل مصر، مشيرة إلى أن خطة البيع المتوقعة خلال السنة الأولى تبلغ 281 مليون سيجارة، وسعر بيع العلبة 18 جنيها للمستهلك.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، الشرقية للدخان توقع اتفاقية تصنيع مشترك لسجائر ويست بسعر 18 جنيها للعلبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 1.4 تريليون جنيه إجمالى قروض البنوك العاملة فى مصر
التالى النقد الدولى: قبرص فى حاجة إلى إصلاحات لخفض عدد القروض

معلومات الكاتب