أخبار عاجلة
سعد سمير عن «شنب» بركات: «ده كان موضة» - فيديو -

إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017

إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017
إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017

إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017 صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017، إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

كشف المهندس أيمن جمال رشدى رئيس الشركة المصرية لصيانة الأجهـزة "صيانكو" - التابعة لقطاع البترول - عن تحقيق الشركة إيرادات بلغت نحو 848 مليون جنيه عن نتائج أعمالها خلال عام 2017.

وبحسب ما قاله رئيس صيانكو فإن الشركة حققت هامش ربح بلغ نحو 1.5 مليون جنيه، مشيرا إلى أن ذلك يأتى من خلال الأنشطة المنفذة والتى تقوم بها الشركة خلال الفترة الأخيرة، ويأتى على رأسها الانتهاء من تركيب وتشغيل عدد 26 وحدة توليد كهرباء بالطاقة الشمسية لمحطات تموين الوقود لصالح شركتى التعاون ومصر للبترول.

وأضاف أن من ضمن الأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية أعمال الشركة بمنطقة امتياز العامرية بمحافظة الإسكندرية لمشروعات توصيل الغاز الطبيعى إلى المنازل، حيث بلغ عدد العملاء الذين تم مدهم بشبكات توصيل الغاز الطبيعى 10300 عميل.

يساهم فى رأسمال الشركة كل من شركة غاز مصر بنسبة تصل إلى 20%، وشركة التعاون للبترول بنسبة تصل إلى 20%، وشركة الغازات البترولية "بتروجاس" وتصل نسبتها إلى نحو 20 %، فيما تساهم شركة مصر للبترول بنسبة 20%، بالإضافة إلى صندوق الإسكان والخدمات الاجتماعية للعاملين بقطاع البترول بنسبة تصل إلى 20%.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرقابة المالية تنظم حوارا مجتمعيا حول استراتيجية القطاع المالى غير المصرفى
التالى بنك القاهرة: أصدرنا شهادات أمان بـ15 مليون جنيه خلال شهر

معلومات الكاتب