أخبار عاجلة
سعد سمير عن «شنب» بركات: «ده كان موضة» - فيديو -

بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج

بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج
بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج

بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن الموجز ننشر لكم بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج، بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج اعداد : رضا علي 

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج

قاد المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول، امس السبت، لفوز صعب على كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل لليفربول السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 49، والفرعون المصري صلاح في الدقيقة 84.

شاهد

ويعتلي “صلاح” صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا, ويعادل مع “دروجبا” الذي سجل نفس عدد الأهداف موسم 2009-2010 في 32 مباراة لعبها مع البلوز بالدوري الإنجليزي.

وذكر حساب "ميستر شيب"، أن صلاح يسير نحو تحقيق إنجاز تاريخي، لو حافظ على معدله التهديفي، بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي.

وأوضح أن الدولي المصري سيكون أول لاعب من خارج أوروبا والأمريكتين يفوز بتلك الجائزة.

ويتصدر ذو الـ 25 عاما قائمة هدافي قائمة الحذاء الذهبي برصيد 58 نقطة بعد إحراز 29 هدفا، يليه ليونيل ميسي هداف برشلونة بـ 50 نقطة بتسجيله 25 هدفا حتى الآن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى يوجه رسالة لصلاح ويؤكد تعاقد الزمالك مع مدرب أجنبي
التالى بالصور .. سائحة إنجليزية تطوف العالم بقميص محمد صلاح

معلومات الكاتب