أخبار عاجلة

رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي

رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي
رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي

رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن الموجز ننشر لكم رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي، رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ريهام بكير - ياسمين تيسير

قال ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إن الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني للفريق، يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفريق، وهو ما يساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مارادونا يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد وهو ما ظهر خلال مصافحة مارادونا مع حسام غالي".

وأوضح: "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفجيرة في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

وأتم: "مارادونا مكسب لأي نادي، خصوصا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك
التالى موعد مباراتي الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو

معلومات الكاتب