أخبار عاجلة

رصيد مصر من السلع فى مارس.. مليون طن سكر ولحوم تكفى 16 شهرا

رصيد مصر من السلع فى مارس.. مليون طن سكر ولحوم تكفى 16 شهرا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رصيد مصر من السلع فى مارس.. مليون طن سكر ولحوم تكفى 16 شهرا، رصيد مصر من السلع فى مارس.. مليون طن سكر ولحوم تكفى 16 شهرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، رصيد مصر من السلع فى مارس.. مليون طن سكر ولحوم تكفى 16 شهرا.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

كشف الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، فى تقرير حديث حصل "صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج" على نسخة منه، كميات وأرصدة السلع الغذائية الأساسية المتاحة فى مارس ومدة كفايتها.

 

وبحسب تقرير جهاز الإحصاء الصادر اليوم الأربعاء، بلغت الكمية المتاحة من الزيت 237.1 ألف طن تكفى 3 أشهر، وكمية السكر 1.109 مليون طن تكفى 4 أشهر تقريبا، أما اللحوم "العجول" فبلغ رصيدها 240.4 ألف رأس تكفى 16 شهرا.

 


رصيد السلع الغذائية بحسب جهاز الإحصاء

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، رصيد مصر من السلع فى مارس.. مليون طن سكر ولحوم تكفى 16 شهرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السكة الحديد تعلن إيقاف تشغيل عدد من القطارات لزيادة عوامل الأمان
التالى رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل

معلومات الكاتب