أخبار عاجلة

لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأساتذة الجامعات تجتمع بـ"الأعلى للجامعات"

لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأساتذة الجامعات تجتمع بـ"الأعلى للجامعات"
لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأساتذة الجامعات تجتمع بـ"الأعلى للجامعات"

لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأساتذة الجامعات تجتمع بـ"الأعلى للجامعات" صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأساتذة الجامعات تجتمع بـ"الأعلى للجامعات"، لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأساتذة الجامعات تجتمع بـ"الأعلى للجامعات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأساتذة الجامعات تجتمع بـ"الأعلى للجامعات".

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

اجتمعت لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعات المصرية، المكونة من د.عبد العظيم الجمال ، د.هانى أبو العلا ، د.أحمد عبد الرؤوف، د. شرين زكى، د.على وهدان "،  مع الدكتور حسام عبد الغفار الأمين المساعد للمجلس الأعلى للجامعات؛ لمناقشة المقترحات المقدمة فى هذا الشأن.

أكد المجتمعون، أهمية وجود نظام موحد لإدارة صناديق الرعاية الصحية أسوة ببعض الفئات الأخرى  ، وتم الاستقرار على مقترحين لاختيار أولهما إدارة النظام من خلال صندوق مركزي فى المجلس الأعلى للجامعات أو الوزارة، ويقوم على إدارة هذا النظام لجنة مركزية من أعضاء هيئة تدريس وإداريين، لها فروع فى كل  الجامعات (مقترح مقدم من د.عبد العظيم الجمال)، والثانى إدارة النظام من خلال شركة إدارة متخصصة، مقابل أجر سنوى تحصل عليه هذه الشركة  من كل منتفع (بخلاف ما يخصم حاليا من الأعضاء للصندوق)  وهذا الأجر يصل فى المتوسط إلى 400 جنيه سنويا لكل عضو بإجمالى يصل إلى 34 مليون جنيه تقريبا لشركة الإدارة (مقترح مقدم من د.حسام عبد الغفار).

وأشار المجتمعون إلى أن هناك توافق عام داخل اللجنة على ضرورة إيجاد آلية لزيادة مصادر تمويل الصندوق، والتنسيق مع لجنة المالية لتخصيص نسبة ما لصالح هذا  الصندوق.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، لجنة تطوير خدمات التأمين الصحى لأساتذة الجامعات تجتمع بـ"الأعلى للجامعات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق مهرجان "جولدن شيف" منتصف الشهر الجارى فى شرم الشيخ
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب