أخبار عاجلة

الخارجية: الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة

الخارجية: الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة
الخارجية: الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة

الخارجية: الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الخارجية: الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة، الخارجية: الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية: الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

قال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية إن الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة فى مواجهة التحديات المشتركة من المحيط إلى الخليج.

وكتب أبو زيد - فى تغريدة اليوم الخميس على حسابه بموقع التواصل اللجتماعى " تويتر"- "فى الذكرى الثالثة والسبعين لإنشاء جامعة الدول العربية فى ٢٢ مارس ١٩٤٥، ستبقى الجامعة العربية بيت العرب، الجامع لكل أبناء الوطن...لكل من يعتز بهويته وثقافته العربية ...لكل من يُؤْمِن بوحدة الهدف والمصير..لكل من يحمل لواء العروبة فى مواجهة التحديات المشتركة من المحيط إلى الخليج".

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، الخارجية: الجامعة العربية ستبقى بيت العرب لكل من يحمل لواء العروبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السكة الحديد تعلن إيقاف تشغيل عدد من القطارات لزيادة عوامل الأمان
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب