أخبار عاجلة

ائتلاف نزاهة: المصريون سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات

ائتلاف نزاهة: المصريون سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات
ائتلاف نزاهة: المصريون سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات

ائتلاف نزاهة: المصريون سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ائتلاف نزاهة: المصريون سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات، ائتلاف نزاهة: المصريون سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، ائتلاف نزاهة: المصريون سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

قال أيمن عُقيل، المُحامى بالنقض والمتحدث الرسمى باسم ائتلاف "نزاهة" لمتابعة الانتخابات الرئاسية، إن المصريين سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات، خاصة مع ارتفاع الوعى واطلاعهم على ما يُقال عن مصر والتحديات التى تواجهها.

وأضاف "عُقيل"، فى تصريح خاص لـ"صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج"، أن تصريحات المفوض السامى لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة عن الانتخابات فى مصر مصادرة على العملية الانتخابية، إذ إنه لم ينتظر حتى انتهائها، لافتا إلى أن كل ذلك سيكون له تأثير إيجابى على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية فى مصر.

وأوضح رئيس مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان، الشريك المحلى بائتلاف "نزاهة"، أن المشاركة فى الانتخابات ليست فقط فى اختيار رئيس، إنما هى مشاركة من المصريين فى إدارة الشأن العام وتماسك الدولة، متابعا: "لا شك فى أن هناك تحديات تواجهها الدولة، وأن ملف حقوق الإنسان يحتاج مزيدا من الاهتمام والإصلاح والجهود، ومصر تواجه عديدا من الصعوبات الخاصة بالتنمية والاقتصاد، وهذا أمر عادى بعد المرور بثورتين".

ولفت أيمن عقيل فى تصريحه، إلى أنه فى ظل الحرب على الإرهاب، تحاول مصر إحداث تنمية حقيقية، واحترام حقوق الإنسان، والاهتمام بالتعليم والصحة، مؤكدا أنه لا يمكن الوصول لمرحلة الكمال، وأن المصريين بالخارج استوعبوا ذلك جيدا، لافتا إلى أن ما يُشاع عن أن الحشود التى رأيناها بالخارج كانت مجموعات مدفوعة ومأجورة كلام غير حقيقى وغير صحيح، مؤكدا أن المصريين ذهبوا للجان للتعبير عن آرائهم بحرية كاملة.

يُذكر أن ائتلاف "نزاهة" هو أول تحالف محلى دولى لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية، ويضم فى عضويته مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان بمصر، و"متطوعون بلا حدود" من لبنان، والمنظمة المسكونية لحقوق الإنسان والتنمية من جنيف بسويسرا.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، ائتلاف نزاهة: المصريون سيقدمون نموذجا يُحتذى به فى المشاركة بالانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق مهرجان "جولدن شيف" منتصف الشهر الجارى فى شرم الشيخ
التالى رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل

معلومات الكاتب