أخبار عاجلة

نقيب معلمى بنى سويف: لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين وآليات حلها

نقيب معلمى بنى سويف: لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين وآليات حلها
نقيب معلمى بنى سويف: لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين وآليات حلها

نقيب معلمى بنى سويف: لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين وآليات حلها صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نقيب معلمى بنى سويف: لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين وآليات حلها، نقيب معلمى بنى سويف: لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين وآليات حلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب معلمى بنى سويف: لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين وآليات حلها.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج أكد مصطفى الديب نقيب معلمى بنى سويف على عقد لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين بالإدارات التعليمية السبع وطرح آليات لحلها، بحضور محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك ضمن خطة النقابة للاهتمام بالمعلمين والحرص على ممارسة عملهم فى هدوء باعتبارهم دعائم العملية التعليمية .

وأضاف الديب لـ"صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج" قائلا: إنه تم الاتفاق مع وكيل وزارة التعليم على تنظيم اللقاءات والحلقات النقاشية من خلال تخصيص لقاء أسبوعى بمقر نادى المعلمين بكل إدارة تعليمية من مركز الواسطى شمالا وحتى الفشن جنوبا، بمشاركة قيادات مديرية التربية والتعليم ونقباء لجان الفروع ومسؤولى الإدارات التعليمية، ووكلاء المدارس وبرفقتهم مجموعة من المعلمين لمناقشة أبرز المشكلات التى تواجه المعلمين بالمدارس وعرضها لايجاد حلول لها بشكل سريع حتى لا تتفاقم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، نقيب معلمى بنى سويف: لقاءات أسبوعية لمناقشة مشكلات المعلمين وآليات حلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات مرورية بالجيزة
التالى نائب عن النور: حزبنا سياسى وليس دينى ولايوجد لدينا مخالفات

معلومات الكاتب