أخبار عاجلة

وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا

وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا
وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا

وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا، وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

يعقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة، مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد، بالتنسيق مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأقاف، للإعلان عن تفاصيل شنطة رمضان التى ستوفرها الشركة القابضة للصناعات الغذائية لوزارة الأوقاف، بهدف توزيعها على الأسر فى المناطق الأولى بالرعاية، بحضور الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

ومن المقرر أن يوقع الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بهدف توفير شنط رمضان لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية فى المناطق الفقيرة.

 

يذكر أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى، تقوم بتوفير المنتجات والسلع الغذائية لشنط رمضان من خلال شركتى الجملة "العامة والمصرية" و"المجمعات الاستهلاكية" والأهرام والنيل والإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشورى يقر نظامي الأضرار النووية والاستخدامات الإشعاعية
التالى النيابة بـ"اقتحام الحدود" تقدم كتابا بشأن الجهة المسئولة عن حماية الحدود

معلومات الكاتب