أخبار عاجلة

بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب

بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب
بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب

بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب، بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

قال بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن الشعب علق على الرئيس السيسى آمالاً تفوق الحدود، مشيرًا أنه قبل 30 يونيو كان مقدراً لمصر السقوط فى الفوضى على غرار لبيا واليمن وسوريا واليمن. 

 

وأوضح بهاء الدين أبو شقة، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد: "أقول للرئيس عبد الفتاح السيسى أن الشعب المصرى، علق عليك آمالا تفوق الحدود، عندما كان يوم 30 يونيو، وكان مقدرًا  لمصر أن تسقط فى الفوضى والمستنقع التى سقطت فيه دول كثيرة مجاورة مثل لبيا وسوريا والعراق واليمن".

 

وأضاف: "ولكن شجاعة هذا الرجل والقوات المسلحة المصرية والشرطة استطاعت أن تنقذ الشعب المصرى من حرب أهلية، وأن نقف أمام صراعات كما حدث فى سوريا وخلافها".

 

وتابع: "المشهد الثانى 3/7، نفذت بعدها خارطة الطريق وبرلمان منتخب وانتخابات رئاسية، لو كان قدم برنامجًا وقتها لم نكن نحلم أن نكون، ولا المشروعات العملاقة التى على أرض الواقع".

 

وأضاف: "لم نتخيل حجم المؤامرة أشرس حروب الجيل الرابع، نتعرض للإرهاب، الرجل بنى القوات المسلحة والشرطة والبحرية المصرية، أقول للرئيس السيسى فى الولاية الثانية الديمقراطية هى أمل الشعب المصرى فيه، وأعتقد وأثق وأجزم أنك لم تخيب أملاً للشعب المصرى".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور.. الأنبا باخوميوس يترأس قداس أحد الشعانين بمطرانية البحيرة
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب