أخبار عاجلة

المعاشات: قرار القضاء الإداري بإضافة 80% من العلاوات حكم تاريخي

المعاشات: قرار القضاء الإداري بإضافة 80% من العلاوات حكم تاريخي
المعاشات: قرار القضاء الإداري بإضافة 80% من العلاوات حكم تاريخي

المعاشات: قرار القضاء الإداري بإضافة 80% من العلاوات حكم تاريخي صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن الموجز ننشر لكم المعاشات: قرار القضاء الإداري بإضافة 80% من العلاوات حكم تاريخي، المعاشات: قرار القضاء الإداري بإضافة 80% من العلاوات حكم تاريخي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، المعاشات: قرار القضاء الإداري بإضافة 80% من العلاوات حكم تاريخي.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج بوابة الوفد
قال سعيد الصباغ، رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات، إن قرار القضاء الإداري بقبول دعوى إضافة 80% من العلاوات لأصحاب المعاشات، حكم تاريخي لمحكمة القضاء الإداري، ويعيد الحق لأصحابه، مؤكدًا أن الطعن على حكم القضاء الإداري بإضافة 80%

من قيمة آخر 5 علاوات مضيعة للوقت.

وأضاف «الصباغ»، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «رأي عام»، على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد، مساء السبت، أن الحكم قابل للنفاذ وعلى جميع

مؤسسات الدولة أن تبادر بتنفيذ الحكم.
وأكد أن الحكم اليوم تاريخي يخاطب كل من خرج على المعاش من 1 يونيو 2006 بأنه لهم حق في العلاوات الاجتماعية إلى مالا نهاية، مشيرًا إلى أن الحكم واحد من مجموعة دعاوى منظورة أمام المحكمة الدستورية العالي، والحكم يخص كل المحالين للمعاش.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، المعاشات: قرار القضاء الإداري بإضافة 80% من العلاوات حكم تاريخي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكرم أحمد: غرامة مخففة على "المصري اليوم" بسبب "مانشيت الحشد"
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب