أخبار عاجلة

مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس

مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس
مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس

مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن الموجز ننشر لكم مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس، مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج بوابة الوفد
قال الإعلامي مظهر شاهين، إنً الشعب مقدر لقيمة القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية لإدراكه ووعية، مشيرًا إلى أن فوز السيسي بقيادة مصر لفترة ثانية بداية جديدة خلال الأربع سنوات القادمة.

وأضاف شاهين خلال برنامجه الشارع المصري المذاع

عبر فضائية hbc، أنً مصر نجحت باقتدار في تجاوز الكثير من الصعاب منذ أحداث 25 يناير .
وأكد شاهين أن الجيش المصري نجح في الإبقاء على الدولة المصرية، وتعامل بحكمة أخرجته

من المكائد التي كانت تُدبر كأحداث "محمود محمود والعباسية وماسبيرو ومجلس الوزراء والمجمع العلمي" و محاولة استدراجه في صدام مع الشعب، فنتحول مثل سوريا ثانية بالمنطقة العربية.

وأشاد شاهين بدور الجيش الذي انحاز للشعب في 30 يونيو ، ووقف في بناء الدولة واستطاع أنً يعبر بمصر منذ حتي تولي الرئيس السيسي قيادة البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، مظهر شاهين: الشعب يُقدر القرارات الصعبة التي اتخذها الرئيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موظفات وزارة الاستثمار والتعاون الدولى يخضعن للكشف المبكر عن سرطان الثدى
التالى محافظة شمال سيناء تعلن تسيير حافلات لنقل العائدين للمحافظة من خارجها

معلومات الكاتب