أخبار عاجلة

"النقض" تنظر اليوم طعن "عسلية" على إعدامه بتهمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية

"النقض" تنظر اليوم طعن "عسلية" على إعدامه بتهمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية
"النقض" تنظر اليوم طعن "عسلية" على إعدامه بتهمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية

"النقض" تنظر اليوم طعن "عسلية" على إعدامه بتهمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "النقض" تنظر اليوم طعن "عسلية" على إعدامه بتهمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية، "النقض" تنظر اليوم طعن "عسلية" على إعدامه بتهمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، "النقض" تنظر اليوم طعن "عسلية" على إعدامه بتهمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

تنظر محكمة النقض اليوم الأحد، الطعن المقدم من "عادل عسلية" على الحكم الصادر بإعدامه، فى اتهامه بقتل يوسف لمعى، صاحب محمصة رويا بالإسكندرية، العام الماضى.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مجدى نوارة، وبإجماع الآراء عاقبت "عسلية" بالإعدام شنقا، بتهمة ذبح صاحب المحمصة، وأحالت الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

صدر الحكم بعضوية المستشارين، سامح منير إبراهيم، ومحمد الأمير مظهر، وسكرتارية خالد يوسف، وصلاح خليل.

وترجع أحداث القضية إلى يناير الماضى، عندما ذبح المتهم عادل عبد النور وشهرته "عسلية"، يوسف لمعى صاحب محمصة فى منطقة خالد بن الوليد شرق الإسكندرية، اعتراضًا على بيعه الخمور، حيث ترصد له وانتظره داخل مقهى مجاور للمحمصة، وعند جلوسه، ذبحة من الخلف "مرتين"، وسجلت كاميرات المحل تفاصيل الواقعة، وألقت قوة القبض عليه مختبئًا فى منزل مهجور بمنطقة الرمل.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، "النقض" تنظر اليوم طعن "عسلية" على إعدامه بتهمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. افتتاح فعاليات الأسبوع البيئى بجامعة قناة السويس
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب