أخبار عاجلة

الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد

الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد
الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد

الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد، الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج قال أيمن مصبح، رئيس شعبة السياحة بالغرفة التجارية بشمال سيناء، إنه جرت الموافقة على تحديد موعد واحد لجميع شركات السياحة والسفر من أجل أخذ بصمة العين فى محافظة بورسعيد مرة واحدة، للمعتمرين من أبناء المحافظة.

 

وأشار مصبح، إلى أن محافظ شمال سيناء وافقت، أمس، خلال اجتماعه مع المحاسب عبد الله قنديل بدوى، رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، على السماح لشركات السياحة بتسيير رحلات العمرة خلال أشهر رجب، شعبان، رمضان دون شرط أو قيد بالتنسيق مع القوات المسلحة.

 

وأوضح مصبح، أنه قد تم الاتفاق على أن تقوم إحدى شركات السياحة بشمال سيناء، بتسيير رحلات سفر المعتمرين من شمال سيناء، لإنهاء إجراء بصمة العين من خلال مكتب "تساهيل" الذى تم افتتاحه بمحافظة بورسعيد للتسهيل على المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، الموافقة على إنهاء إجراء بصمة العين لمعتمرى شمال سيناء فى بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ورشة عمل تحت عنوان " أنواع الميكروسكوب الإلكتروني" بالإسكندرية
التالى وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء: دعم مستشفيات المحافظة بأطباء متخصصين

معلومات الكاتب