أخبار عاجلة
سعد سمير عن «شنب» بركات: «ده كان موضة» - فيديو -

وزير البيئة ومحافظ كفر الشيخ يناقشان منظومة إدارة المخلفات الصلبة اليوم

وزير البيئة ومحافظ كفر الشيخ يناقشان منظومة إدارة المخلفات الصلبة اليوم
وزير البيئة ومحافظ كفر الشيخ يناقشان منظومة إدارة المخلفات الصلبة اليوم

وزير البيئة ومحافظ كفر الشيخ يناقشان منظومة إدارة المخلفات الصلبة اليوم صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير البيئة ومحافظ كفر الشيخ يناقشان منظومة إدارة المخلفات الصلبة اليوم، وزير البيئة ومحافظ كفر الشيخ يناقشان منظومة إدارة المخلفات الصلبة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، وزير البيئة ومحافظ كفر الشيخ يناقشان منظومة إدارة المخلفات الصلبة اليوم.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج يعقد الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اجتماعا بمقر ديوان المحافظة، اليوم الأحد، لمناقشة أهم مخرجات المخطط العام لمنظومة إدارة المخلفات بها، ضمن إجراءات تطوير وإصلاح قطاع المخلفات الصلبة من خلال خطة عمل البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة، الذى تقوم بتنفيذه وزارة البيئة بالتعاون مع وكالة التعاون الفنى الألمانى GIZ وبنك التعمير الألمانى KFW  والاتحاد الأوروبى وهيئة المعونة السويسرية.

 

ويعد هذا الاجتماع هو الأول بين سلسلة من الاجتماعات للبدء فى تنفيذ المنظومة الجديدة للمخلفات، والتى وافق مجلس الوزراء على البدء فى تطبيقها فى محافظات كفر الشيخ والغربية وقنا وأسيوط، وتمثل الزيارة جزءا من زيارات ميدانية للاتفاق النهائى على المخططات الجديدة للتنفيذ، والتى انتهت وزارة البيئة من طرح والترسية لأعمال المرحلة الأولى منها بالتعاون مع المحافظة المعنية وبنك التعمير الألمانى والاتحاد الأوروبى.

 

ويناقش الاجتماع إجراءات دعم المحافظة خلال العامين السابقين، وعرض وتحديد أولوية التنفيذ لمشروعات المرحلة الثالثة من مخرجات المخطط الرئيسى لإدارة منظومة المخلفات بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، وزير البيئة ومحافظ كفر الشيخ يناقشان منظومة إدارة المخلفات الصلبة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة
التالى محافظ شمال سيناء يقرر وقف بيع شنط الخضار بالعريش ويشدد على مراقبة الأسواق

معلومات الكاتب