أخبار عاجلة

نائب بـ"نقل البرلمان": قانون خدمات النقل البرى يهدف لحماية بيانات المستخدمين

نائب بـ"نقل البرلمان": قانون خدمات النقل البرى يهدف لحماية بيانات المستخدمين
نائب بـ"نقل البرلمان": قانون خدمات النقل البرى يهدف لحماية بيانات المستخدمين

نائب بـ"نقل البرلمان": قانون خدمات النقل البرى يهدف لحماية بيانات المستخدمين صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نائب بـ"نقل البرلمان": قانون خدمات النقل البرى يهدف لحماية بيانات المستخدمين، نائب بـ"نقل البرلمان": قانون خدمات النقل البرى يهدف لحماية بيانات المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، نائب بـ"نقل البرلمان": قانون خدمات النقل البرى يهدف لحماية بيانات المستخدمين.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

قال النائب يوسف الشاذلى عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن وقف عمل شركات النقل البرى باستخدام تكنولوجيا المعلومات، يرجع إلى القصور التشريعى فى هذه الدول، وجمودها فى مجابهه الواقع، ومن هنا جاء مشروع قانون تنظيم هذه الخدمات.

 

وأضاف الشاذلى، فى تصريح لـ"صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج" أن البرلمان وافق على مشروع قانون "تنظيم خدمات النقل البرى باستخدام تكنولوجيا المعلومات"، المقدم من الحكومة من أجل الوقوف على كيفية تقنين أوضاع الشركات العاملة فى هذا المجال.

 

وأشار عضو لجنة النقل بمجلس النواب، إلى أن مشروع القانون فرضه الواقع الذى اثبت مدى جودة الخدمات المقدمة، كما أنه يعتبر نقله نوعية فى مجال خدمات النقل والمواصلات، مؤكدا على أن وضع اطار تشريعى للمستثمر فى مجال النقل البرى باستخدام تكنولوجيا المعلومات، يأتى للحيلولة دون ارتكاب أى من هذه الشركات انتهاكات كما هو منصوص عليه فى القانون، مشيرا إلى القانون يهدف إلى حماية بيانات المستخدمين وكذلك حقوق العاملين تحت مظلة هذه الشركات.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، نائب بـ"نقل البرلمان": قانون خدمات النقل البرى يهدف لحماية بيانات المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وظائف في القوات الجوية
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب