أخبار عاجلة
سعد سمير عن «شنب» بركات: «ده كان موضة» - فيديو -

مدير محميات البحر الأحمر: تطبيق رسوم مقابل مشاهدة أسراب الدلافين قريبا

مدير محميات البحر الأحمر: تطبيق رسوم مقابل مشاهدة أسراب الدلافين قريبا
مدير محميات البحر الأحمر: تطبيق رسوم مقابل مشاهدة أسراب الدلافين قريبا

مدير محميات البحر الأحمر: تطبيق رسوم مقابل مشاهدة أسراب الدلافين قريبا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مدير محميات البحر الأحمر: تطبيق رسوم مقابل مشاهدة أسراب الدلافين قريبا، مدير محميات البحر الأحمر: تطبيق رسوم مقابل مشاهدة أسراب الدلافين قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، مدير محميات البحر الأحمر: تطبيق رسوم مقابل مشاهدة أسراب الدلافين قريبا.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

أعلن الدكتور أحمد غلاب مدير محميات البحر الأحمر، أنه سيتم تطبيق رسوم مقابل زيارة شعاب العرق والفانوس التى تتواجد بها أسراب الدلافين بمحمية الجزر الشمالية قريبا.

وأضاف مدير محميات البحر الأحمر، فى تصريح خاص لـ"صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج"، أن اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وافق على قرار تطبيق الرسوم على تلك الشعاب، مؤكدا على أن ادارة محميات البحر الاحمر تنتظر موافقة جهاز شئون البيئة على ذلك لتطبيقها فور الموافقة عليها والتى من المقرر ان تكون فى غضون شهر .

وأكد غلاب أن الهدف الاساسى من فرض رسوم على زيارة شعاب الفانوس والعرق، اولا للحفاظ على تلك المناطق الخلابة التى تتواجد بها اسراب الدلافين، باستقطاب من هم ذوو وعى بيئى بتلك المناطق والحفاظ عليها، وكذلك لزيادة الدخل القومى .وتابع أن من المقرر أن يتم فرض مبلغ 5 دولارات لكل زائر أجنبى، و50 جنيها للمصرى عند زيارة شعاب الفانوس والعرق التابعة لمحمية الجزر الشمالية.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، مدير محميات البحر الأحمر: تطبيق رسوم مقابل مشاهدة أسراب الدلافين قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. الزراعة: بدء الحملة القومية لتحصين الماشية 10 أبريل الجارى
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب