أخبار عاجلة
سعد سمير عن «شنب» بركات: «ده كان موضة» - فيديو -

عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة

عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة
عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة

عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة، عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

كشفت التحريات عن أن قهوجى ورفاقه شقوا رأس عامل لأنه اعترض على تحرشه بشقيقته.

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة فى واقعة الشروع فى قتل عامل بإمبابة، والاعتداء عليه بسلاح أبيض ما أسفر عن شق رأسه، أن المجنى عليه حاول الدفاع عن شقيقته بعد تعرضها للتحرش على يد قهوجى أثناء سيرها بالشارع، حيث اعتدى المتهم وزملاؤه عليه بالضرب وأصابه أحدهم بشق برأسه نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض. 
وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن المجنى عليه تم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة، حيث تم إيداعه غرفة العناية المركزة بمستشفى الساحل بإمبابة. 

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بإمبابة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن فتاة تعرضت للمعاكسة خلال سيرها بالشارع من جانب قهوجى، مما دفع شقيقها للدفاع عنها، إلا أن المتهم وزملائه اعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء مما أسفر عن إصابته بشق برأسه، وحرر محضر بالواقعة لتباشر النيابة التحقيق. 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، عامل حاول الدفاع عن شقيقته فشق المتحرشون رأسه بإمبابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب أحمد عبد الواحد: الأصناف الجديدة من الأرز جيدة لترشيد استهلاك المياه
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب