أخبار عاجلة

تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة

تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة
تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة

تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن عناوين ننشر لكم تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة، تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج أعلنت إمارة منطقة عسير، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تعليق الدراسة، اليوم الأحد (الأول من أبريل 2018م)، في جميع مدارس أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة، بسبب سوء الأحوال الجوية، وموجة الغبار التي تجتاح المنطقة، وذلك حرصا على سلامة الطلاب والطالبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 معلومات عن مشروع قانون لتقنين أوضاع شركات "أوبر وكريم".. تعرف عليها
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم