أخبار عاجلة

أقباط أسيوط يحتفلون بأحد الشعانين فى حراسة الامن

أقباط أسيوط يحتفلون بأحد الشعانين فى حراسة الامن
أقباط أسيوط يحتفلون بأحد الشعانين فى حراسة  الامن

أقباط أسيوط يحتفلون بأحد الشعانين فى حراسة الامن صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أقباط أسيوط يحتفلون بأحد الشعانين فى حراسة الامن، أقباط أسيوط يحتفلون بأحد الشعانين فى حراسة الامن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، أقباط أسيوط يحتفلون بأحد الشعانين فى حراسة الامن.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

 

 

 

بدأت  اليوم الأحد  الاحتفالات بأحد الشعانين "السعف " بمختلف كنائس ومطرانيات أسيوط   وبدأت الاحتفالات، منذ ليلة  أمس السبت، وذلك بتأدية الصلوات والتواجد في الكنائس والمطرانيات .

وكان  الأنبا يؤانس أسقف أسيوط  قد ترأس  القداس بكاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل بأسيوط، وشارك في الصلاة لفيف من الكهنة والشمامسة والمئات من الأهالى.

 

وفى نفس السياق كثفت مديرية أمن أسيوط من إجراءاتها الأمنية امام الكنائس ومحيطها حيث تم نشر قوات حراسة مدعمة بقوات من الأمن المركزي ومدرعات الشرطة بالإضافة إلى الاستعانة بخبراء المفرقعات والبوابات الإلكترونية  والكلاب البوليسية مع توسيع دائرة الاشتباه لمحاولة تأمين الاحتفالات 

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، أقباط أسيوط يحتفلون بأحد الشعانين فى حراسة الامن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحرير 1431 مخالفة مرورية وفحص 9 سيارات فى حملة مكبرة بالمنوفية
التالى صور.. صحيفة سعودية: مصرع عاملين مصريين فى خزان صرف داخل فناء منزل بجدة

معلومات الكاتب