أخبار عاجلة

الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان

الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان
الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان

الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان، الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

وقع كل من الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بروتوكول تعاون بين الوزارتين، ينص على توفير وزارة التموين 2000  طن سلع غذائية تشمل "800 طن سكر، و800  طن أرز، و400 طن مكرونة"، لتوزيعها ضمن شنطة رمضان على الأثر الأكثر احتياجا.

 

وأكد وزيرا التموين والأوقاف، أنه سيتم التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى لتحديد الأسر المستحقة، بالإضافة إلى أصحاب معاش الضمان الاجتماعى ومعاش تكافل وكرامة بعد مراجعة الكشوف الخاصة بهم، لتسهيل توزيع شنطة رمضان.

 

وأوضح وزير الأوقاف، أن محتويات شنطة رمضان التى سيتم توزيعها قبل شهر رمضان بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، "أرز وسكر ومكرونة" بإجمالى 5 كيلو لكل الشنطة.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موظفات وزارة الاستثمار والتعاون الدولى يخضعن للكشف المبكر عن سرطان الثدى
التالى محافظة شمال سيناء تعلن تسيير حافلات لنقل العائدين للمحافظة من خارجها

معلومات الكاتب