أخبار عاجلة

وكيل الأزهر ينتقد تجاهل مجلس الأمن لاعتداءات الصهاينة على الفلسطينين العزل

وكيل الأزهر ينتقد تجاهل مجلس الأمن لاعتداءات الصهاينة على الفلسطينين العزل
وكيل الأزهر ينتقد تجاهل مجلس الأمن لاعتداءات الصهاينة على الفلسطينين العزل

وكيل الأزهر ينتقد تجاهل مجلس الأمن لاعتداءات الصهاينة على الفلسطينين العزل صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وكيل الأزهر ينتقد تجاهل مجلس الأمن لاعتداءات الصهاينة على الفلسطينين العزل، وكيل الأزهر ينتقد تجاهل مجلس الأمن لاعتداءات الصهاينة على الفلسطينين العزل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل الأزهر ينتقد تجاهل مجلس الأمن لاعتداءات الصهاينة على الفلسطينين العزل.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن قرابة العشرين من الشهداء وقرابة الألفين من المصابين، ورغم ذلك لم يصدر من مجلس يفترض أنه لحفظ الأمن بين الشعوب، بيان إذانة واحد.

 

وأوضح شومان أن  مجلس الأمن لم يتردد كثيرا فى تحريك الجيوش تحت البند السابع لشن حروب فى عدة دول عربية وإسلامية اعتمادا على شبه أو تجاوزات يمكن حلها بالتفاوض أو فرض عقوبات اقتصادية مثلا، ولم يحرك ساكنا لتجاوزه من قبل الكبار المهيمنين عليه حين دمروا  العراق وغيره دون تكليف خاطرهم باستصدار قرار منه قبل إقلاع طائراتهم وانطلاق صواريخهم  لتسوية ما على الأرض بها  لمجرد شائعة تبين كذبها ، لم يكن مستغربا أبدا إخفاق هذا المجلس فى استصدار قرار يدين الصهاينة المجرمين على مافعلوه بالعزل فى يوم الأرض فى فلسطين.

 

وأضاف خلال تصريحات صحفية إن الصهاينة وبكل تأكيد كانت لديهم كل الأضواء إلا الأحمر قبل إفراغ رصاصهم فى صدور أبناء فلسطين ، ويعلمون أنه لاخوف عليهم ولاهم يحزنون طالما بقى الفيتو جاهزا  إن لزم الأمر.

 

وأضاف:" لقد بات من الخطأ الشديد التعويل على مجلس تهيمن عليه دولة واحدة متحيزة بإمتياز للكيان الصهيوني، وعلى الفلسطينين بناء قوتهم بوحدة صفهم والتخلى عن انقسامهم، وعلى العرب بناء قوة تأثيرهم بتنسيق مواقفهم ووحدة قرارهم واعتمادهم على ذاتهم إن أرادوا استعادة أمجادهم.

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، وكيل الأزهر ينتقد تجاهل مجلس الأمن لاعتداءات الصهاينة على الفلسطينين العزل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان
التالى محافظ الإسماعيلية يتفقد أحد المشروعات الشبابية بمدينة القصاصين

معلومات الكاتب